-->

تويوتا لاندكروزر الجديدة

تويوتا لاندكروزر الجديدة 



toyota land cruiser 2022
مواصفات وتاريخ إطلاق نسخة 2022 من لاند كروزر ، من الملفات السرية للغاية التي تحاول تويوتا إخفاءها ... إليكم آخر التسريبات.
وبحسب موقع Motor One المتخصص في أخبار السيارات ، فقد كشفت تسريبات جديدة عن هذا السر ، بحسب ما نشره موقع مهتم بأخبار طراز Land Cruiser على إنستغرام.


وقال الموقع أن صفحة باسم  landcruiserupdates كشفت عن أنسيظهر النموذج ، في نسخته الجديدة المرتقبة بشدة ، للجمهور رسميًا بحلول الحادي والثلاثين من هذا الشهر ، أو الأول من يونيو المقبل ، على أبعد تقدير.
وبحسب التسريبات ، ستكون هناك نسخة عالية الأداء من طراز GR-S ، ومتوفرة بمحرك بنزين ومحرك ديزل.ومن اهم التعديلات الرئيسية على طراز GR S هي ناقل حركة CVT جديد بـ 10 سرعات بدلاً من ناقل الحركة CVT الحالي بسبع سرعات. أضافت تويوتا أيضًا عجلات معدنية جديدة مقاس 17 بوصة.

تويوتا تلحق بهؤلاء 

شركة صناعة السيارات اليابانية Toyota Engine Corp. تتوقع أرباحها أن ترتفع بنسبة 2.4 في المائة سنويًا إلى 2.3 تريليون  ،  أي حوالي 21.1 مليار دولار ، للسنة المالية الحالية ، التي بدأت في الأول من أبريل ، على الرغم من وباء كوفيد الناشئ ، وأزمة  نقص إمدادات الرقائق الإلكترونية لتمرير صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم ،على حسب ما أعلن عنه متحدث باسم  الشركة.

و تتوقع مجموعة تويوتا ، التي تضم أيضًا محرك دايهاتسو ومحركات هينو ، بيع 10.55 مليون سيارة هذا العام ،مع زيادة ب 6.4 بالمئة  مقارنة بالعام المالي الماضي .

بالنسبة للسنة المالية المنتهية في 31 مارس ، أعلنت تويوتا عن صافي دخل قدره 2.25 تريليون ، بزيادة قدرها 10.3٪ سنويًا ، وأرباح تشغيلية قدرها 2.2 تريليون  ، بانخفاض قدره 8.4٪ ، ومبيعات بلغت 27.2 تريليون  بانخفاض 8.9٪ سنويًا.




خلال الربع الرابع من العام المالي الماضي ، زادت مبيعات شركة Toyota Engine Corp. ارتفع بنسبة 11.5 في المائة سنويا إلى 7.7 تريليون  ، بينما ارتفع صافي الدخل بالمثل إلى 777 مليار ين ، في حين بلغت الأرباح التشغيلية 690 مليار ين ، بزيادة سنوية قدرها 92 في المائة.